هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة هوفر

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة هوفر الوكيل الوحيد لشركة هوفر و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة هوفر

صيانة هوفر
صيانة غسالات فول اوتوماتيك هوفر

صيانة غسالات هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك هوفر)

صيانة هوفر
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك هوفر

صيانة غسالات هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك هوفر)

صيانة هوفر
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك هوفر

صيانة غسالات هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك هوفر)

صيانة هوفر
صيانة غسالات اطباق هوفر

صيانة غسالات هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق هوفر)

صيانة هوفر
صيانة غسالات اطفال هوفر

صيانة غسالات هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال هوفر)

صيانة هوفر
صيانة مجففات ملابس هوفر

صيانة مجففات هوفر الوكيل الوحيد الرسمي لشركة هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس هوفر)

صيانة هوفر
صيانة ثلاجات نو-فروست هوفر

صيانة ثلاجات نو-فروست هوفر الوكيل الوحيد في مصر لشركة هوفر و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست هوفر)

صيانة هوفر
صيانة ثلاجات دي-فروست هوفر

صيانة ثلاجات دي-فروست هوفر الوكيل الوحيد في مصر لشركة هوفر و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست هوفر)

صيانة هوفر
صيانة ثلاجة دوبلكس هوفر

صيانة ثلاجة دوبلكس هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس هوفر)

صيانة هوفر
صيانة ثلاجة عرض هوفر

صيانة ثلاجة عرض هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض هوفر)

صيانة هوفر
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه هوفر

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه هوفر< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة هوفر)

صيانة هوفر
صيانة ثلاجة ميني بار هوفر

صيانة ثلاجة ميني بار هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار هوفر)

صيانة هوفر
صيانة كولدير هوفر

صيانة كولدير هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير هوفر< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير هوفر)

صيانة هوفر
صيانة دسبنسر هوفر

صيانة دسبنسر هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر هوفر< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر هوفر)

صيانة هوفر
صيانة ديب فريزر هوفر

صيانة ديب فريزر هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر هوفر)

صيانة هوفر
صيانة دفايات زيت هوفر

صيانة دفايات زيت هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت هوفر)

صيانة هوفر
صيانة دفايات كهرباء هوفر

صيانة دفايات كهرباء هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء هوفر)

صيانة هوفر
صيانة فلاتر مياة هوفر

صيانة فلاتر مياة هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة هوفر)

صيانة هوفر
صيانة مروحة ستاند هوفر

صيانة مروحة ستاند هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند هوفر)

صيانة هوفر
صيانة مروحة راسية هوفر

صيانة مروحة راسية هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية هوفر)

صيانة هوفر
صيانة مروحة سقف هوفر

صيانة مروحة سقف هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف هوفر)

صيانة هوفر
صيانة مروحة حائط هوفر

صيانة مروحة حائط هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط هوفر)

صيانة هوفر
صيانة مروحة ديجيتال هوفر

صيانة مروحة ديجيتال هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال هوفر)

صيانة هوفر
صيانة مكنسة سجاد هوفر

صيانة مكنسة سجاد هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد هوفر)

صيانة هوفر
صيانة مكنسة عربية هوفر

صيانة مكنسة عربية هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس هوفرة هوفر)

صيانة هوفر
صيانة مكنسة يد هوفر

صيانة مكنسة يد هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد هوفر)

صيانة هوفر
صيانة مكنسة تسوية عشب هوفر

صيانة مكنسة تسوية عشب هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية هوفر)

صيانة هوفر
صيانة كشافات هوفر

صيانة كشافات هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات هوفر)

صيانة هوفر
صيانة مجفف يد هوفر

صيانة مجفف يد هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد هوفر)

صيانة هوفر
صيانة ريسيفر هوفر

صيانة ريسيفر هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر هوفر)

صيانة هوفر
صيانة سكوتر هوفر

صيانة سكوتر هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر هوفر)

صيانة هوفر
صيانة هاف بورد هوفر

صيانة هاف بورد هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد هوفر)

صيانة هوفر
صيانة بوتاجازات هوفر

صيانة بوتاجازات هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز هوفر)

صيانة هوفر
صيانة بوتاجاز بلت ان هوفر

صيانة بوتاجاز بلت ان هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان هوفر)

صيانة هوفر
صيانة فرن هوفر

صيانة فرن هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران هوفر)

صيانة هوفر
صيانة فرن بلت ان هوفر

صيانة فرن بلت ان هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان هوفر)

صيانة هوفر
صيانة مايكروويف هوفر

صيانة مايكروويف هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف هوفر)

صيانة هوفر
صيانة سخان فوري هوفر

صيانة سخان فوري هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري هوفر)

صيانة هوفر
صيانة سخان غاز هوفر

صيانة سخان غاز هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز هوفر)

صيانة هوفر
صيانة سخان كهرباء هوفر

صيانة سخان كهرباء هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء هوفر)

صيانة هوفر
صيانة سخان مركزي هوفر

صيانة سخان مركزي هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي هوفر)

صيانة هوفر
صيانة عجان هوفر

صيانة عجان هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة هوفر)

صيانة هوفر
صيانة خلاطات هوفر

صيانة خلاطات هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات هوفر

صيانة هوفر
صيانة هاندبلندر هوفر

صيانة هاندبلندر هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات هوفر

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة هوفر
صيانة مفرمة هوفر

صيانة مفرمة هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة هوفر

صيانة هوفر
صيانة كاتل هوفر

صيانة كاتل هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل هوفر

صيانة هوفر
صيانة شفاط هوفر

صيانة شفاط هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط هوفر

صيانة هوفر
صيانة ماكينة حلاقة هوفر

صيانة ماكينة حلاقة هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة هوفر

صيانة هوفر
صيانة بيبي ليس هوفر

صيانة بيبي ليس هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس هوفر

صيانة هوفر
صيانة استشوار هوفر

صيانة استشوار هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار هوفر

صيانة هوفر
صيانة مكواه شعر هوفر

صيانة مكواه شعر هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر هوفر

صيانة هوفر
صيانة مكواه ملابس هوفر

صيانة مكواه ملابس هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس هوفر

صيانة هوفر
صيانة مكواه بخار هوفر

صيانة مكواه بخار هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار هوفر

صيانة هوفر
صيانة غرفة تبريد هوفر

صيانة غرفة تبريد هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد هوفر

صيانة هوفر
صيانة تكييف مركزي هوفر

صيانة تكييف مركزي هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى هوفر

صيانة هوفر
صيانة تكييف سبليت هوفر

صيانة تكييف سبليت هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت هوفر

صيانة هوفر
صيانة تكييف شباك هوفر

صيانة تكييف شباك هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك هوفر

صيانة هوفر
صيانة تكييف صحراوي هوفر

صيانة تكييف صحراوي هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى هوفر

صيانة هوفر
صيانة تكييف محمول هوفر

صيانة تكييف محمول هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول هوفر

صيانة هوفر
صيانة كاسيت هوفر

صيانة كاسيت هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت هوفر

صيانة هوفر
صيانة كاسيت هوفرة هوفر

صيانة كاسيت هوفرة هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت هوفرة هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت هوفرة هوفر

صيانة هوفر
صيانة موبايل هوفر

صيانة موبايل هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل هوفر

صيانة هوفر
صيانة تليفونات هوفر

صيانة تليفونات هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات هوفر

صيانة هوفر
صيانة اجهزة سنترال هوفر

صيانة اجهزة سنترال هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال هوفر

صيانة هوفر
صيانة تليفون لاسلكي هوفر

صيانة تليفون لاسلكي هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة هوفر
صيانة تاب هوفر

صيانة تاب هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب هوفر

صيانة هوفر
صيانة اي باد هوفر

صيانة اي باد هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد هوفر

صيانة هوفر
صيانة اي بود هوفر

صيانة اي بود هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود هوفر

صيانة هوفر
صيانة شاشات ال اي دي هوفر

صيانة شاشات ال اي دي هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي هوفر

صيانة هوفر
صيانة شاشات ال سي دي هوفر

صيانة شاشات ال سي دي هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي هوفر

صيانة هوفر
صيانة شاشات بلازما هوفر

صيانة شاشات بلازما هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما هوفر

صيانة هوفر
صيانة تليفزيونات هوفر

صيانة تليفزيونات هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات هوفر

صيانة هوفر
صيانة هوم ثيتر هوفر

صيانة هوم ثيتر هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر هوفر

صيانة هوفر
صيانة سماعات هوفر

صيانة سماعات هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات هوفر

صيانة هوفر
صيانة لاب توب هوفر

صيانة لاب توب هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب هوفرك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب هوفر

صيانة هوفر
صيانة كاميرات مراقبة هوفر

صيانة كاميرات مراقبة هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة هوفر

صيانة هوفر
صيانة كاميرات ديجيتال هوفر

صيانة كاميرات ديجيتال هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال هوفر

صيانة هوفر
صيانة كاميرات فيديو هوفر

صيانة كاميرات فيديو هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو هوفر

صيانة هوفر
صيانة اجهزة طبية هوفر

صيانة اجهزة طبية هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية هوفر

صيانة هوفر
صيانة اسانسيرات هوفر

صيانة اسانسيرات هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات هوفر

صيانة هوفر
صيانة جهاز بصمة هوفر

صيانة جهاز بصمة هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة هوفر

صيانة هوفر
صيانة باركود هوفر

صيانة باركود هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود هوفر

صيانة هوفر
صيانة ميزان ديجيتال هوفر

صيانة ميزان ديجيتال هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال هوفر

صيانة هوفر
صيانة ماكينة تصوير مستندات هوفر

صيانة ماكينة تصوير مستندات هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات هوفر

صيانة هوفر
صيانة طابعة هوفر

صيانة طابعة هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة هوفر

صيانة هوفر
صيانة سكانر هوفر

صيانة سكانر هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر هوفر

صيانة هوفر
صيانة سيرفرات هوفر

صيانة سيرفرات هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات هوفر

صيانة هوفر
صيانة فاكسات هوفر

صيانة فاكسات هوفر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات هوفر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات هوفر

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الهوفريل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة هوفر



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة هوفر في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة هوفر و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة هوفر في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة هوفر بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة هوفر الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة هوفر " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات هوفر ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة هوفرو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة هوفر 500 ج.م و كانت منتجات هوفر متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات هوفر فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة هوفر الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة هوفر في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة هوفر المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء هوفر .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء هوفر اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة هوفر

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة هوفر الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء هوفر يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة هوفر في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء هوفر 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة هوفر انا عميل لدى صيانة هوفر و لان كل اجهزتى في البيت هوفر, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة هوفر من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات هوفر و التعامل مباشرةً مع صيانة هوفر حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة هوفر
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة هوفر و الحقيقة انا شايفة ان شركة هوفر غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة هوفر هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الهوفر الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة هوفر تعاملت مع مركز صيانة هوفر و وجدت افضل خدمة صيانة هوفر في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة هوفر و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة هوفر الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة هوفر صيانة هوفر
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.